انظمة الاتصال الداخلي الصوت / الفيديو

أنظمة الاتصال الداخلي السلكية واللاسلكية

سواء كنت ترغب في بث رسالة أو ببساطة الإجابة على زائر على الباب الأمامي الخاص بك، سنجعل الاتصالات مريحة من حولك مع أنظمة الاتصال الداخلي ذات الجودة العالية. أنظمة الاتصال الداخلي تسمح لك أيضا برؤية والتحدث إلى الناس من مكانك على الفور. اختر ما بين موثوقية الانظمة السلكية أو راحة الأنظمة اللاسلكية. نحن بالتأكيد سوف نساعدك على اختيار النظام الذي يناسبك. حقق أهدافك الأمنية من خلال البساطة والتميز التقني والموثوقية.

نحن نقدم مختلف حلول الاتصالات الداخلية:

  • دخول الزوار
    أوقف الأفراد غير المعروفين من الدخول الى المباني. يمكنك التحقق من الزوار وفتح باب الدخول إلكترونيا. نقوم بتوفير أنظمة التحكم في المصعد بحيث يتم تحديد الطابق الذي يمكن للزوار الوصول اليه وهي أنظمة مثالية للمجمعات الصغيرة والكبيرة والتي توجد بها وحدات متعددة.
  • المداخل
    مع أنظمة الصوت والصورة الواضحين يمكنك أن ترى وتسمع من يطلب الدخول، وفتح الباب بضغطة زر. سواء كان المدخل هو موقف السيارات او المرآب أو منطقة الخدمة، يمكنك مراقبة نقاط الدخول وحتى ربط المصاعد والسلالم والمواقع الأخرى.
  • الأتصال من غرفة إلى غرفة
    بوضع المحطات الداخلية في جميع أنحاء المكان، يمكن للأشخاص التواصل بسهولة مع بعضهم البعض.
  • الاتصالات المكتبية
    تحدث مع الموظفين في أي جزء من المبنى وقم بإذاعة الاعلانات بسهولة اليهم. يمكنك السماح بالاتصالات بين المكاتب وربط المباني المتعددة لتمكين الاتصالات الفورية باستخدام أنظمة الاتصال الداخلي المربوطة بالشبكة.
  • المكالمات العاجلة
    التمكن من إجراء الاتصالات الفورية لضمان حصول الأشخاص على الأتصال المباشر والمستمر للحصول على المساعدة.
  • الأمن الداخلي
    تتيح لك أجهزة الاتصال الداخلي المزودة بأجهزة قراءة البطاقات المدمجة ولوحات المفاتيح من مراقبة نقاط الدخول والتحكم في من يدخل الاماكن المحمية أو طوابق المبنى.

هل لديك مشروع في الاعتبار؟ لنقوم بمناقشته
أو اتصل بنا على 22378826

Audio / Video Intercom

Wired & Wireless Intercom Systems

Whether you want to broadcast a message or simply answer your front door visitor,make communications convenient around your place with our high quality intercom systems. Intercom systems also allow you to view and talk to people in your place instantly. Choose either the reliability of wired or the convenience of wireless systems. We will help you choose the system that is right for you. Achieve your security goals through simplicity, technical excellence, and reliability.

We provide various Intercom solutions for Home & Business:

  • Visitor Entry
    Stop unknown individuals from getting into buildings. You can verify visitors and release the door for entrance. We also provide elevator control for guests to access a specified floor, which is perfect for small and large complexes with multiple units.
  • Entrances
    With a clear audio and video images, you can see and hear who is requesting entry, and unlock the door with a keystroke. Weather it is the parking, the garage, or a service area, you can monitor access points and even connect elevators, stairwells, and other remote locations.
  • Room-to-Room Communication
    With interior stations placed throughout a place, people can easily communicate with each other
  • Office Communication
    Speak with employees in any part of the building and make announcements. Allow communications between offices and connect multiple buildings for instant communication using IP intercom.
  • Urgent Calls
    Instant communication capabilities to ensure people have direct and constant access to help
  • Internal Security
    Intercoms with built-in card readers and access control keypads allows you to control who enters secured rooms and/or floors of a building.
Have a project in mind ? Let’s discuss
or Call us at +91 999 999 9999

Request a quote